تنشط شركة طايا العقارية في قطاع الإستثمارات العقارية، حيث تحتل «طايا العقارية» مركزًا رياديًا في القطاع العقاري لما لها من إسهامات متعددة في هذا المجال، على نحو ما يلي:

—التطوير العقاري

تمتلك طايا العقارية المقومات اللازمة لتصميم وبناء وتطوير العقارات من خلال قدرتها على إجراء دراسات الجدوى وتأمين الاستشارات وإبرام التعاقدات وغيرها من الجوانب والمتطلبات ذات الصلة.

—إدارة الأملاك

توفر «طايا العقارية» خدمات إدارة الأملاك من خلال فريق متخصص بذلك يعمل على تقديم حلول متكاملة في شؤون ونظم إدارة الأملاك. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر إدارة عمليات التاجير والدراسات وحصر التركات وتثمين العقارات وتحصيل الإيرادات.. الخ.

—التسويق العقاري

تمتلك «طايا العقارية» القدرة على تصميم وتنفيذ برامج مخصصة للتسويق العقاري تهدف إلى التعريف بالمشاريع الحالية والمستقبلية وتعمل من خلال إدارتها المختصة على تأمين المتطلبات التسويقية كالمطبوعات والنشرات والإعلانات فضلاً عن إعداد وإقامة المؤتمرات الصحفية والحملات الترويجية.

الاستثمار العقاري

يعد الاستثمار العقاري من الأنشطة الرئيسية التي تزاولها «طايا العقارية» حيث تقوم بإمتلاك وبيع واستئجار أو إدارة العقارات والمجمعات السكنية والأراضي الزراعية والصناعية والمرافق الأخرى بأنسب الأسعار ووفق أرقى المعايير المتعارف عليها في المجالات المماثلة.

إدارة المرافق

تملتلك طايا الخبرة الكافية في مختلف القطاعات الخدمية لإدارة وتشغيل وصيانة المرافق والمباني، وجاء تنوع النشاط لدى الشركة من مجمعات سكنية وفنادق ومراكز تجارية وصناعية  ليشكل فرصة حقيقية في تقديم خدمات متنوعة وملموسة لمختلف المستثمرين، وتلبية احتياجاتهم بكفاءة وسرعة عالية.